www.hibapress.com

تارودانت : شاب ثلاثيني يلقى حتفه وسط فتاتين وهذا السبب

تارودانت : شاب ثلاثيني يلقى حتفه وسط فتاتين وهذا السبب


أضيف بتاريخ : Oct 11-2017 17:13

التفاصيل ...

ع  اللطيف بركة : هبة بريس 


لقي شاب ثلاثيني حتفه، ليلة يوم أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، على إثر تعرضه لنوبة قلبية حادة بعد جلسة خمرية  بإحدى الغابات المحاذية لمدينة أولاد تايمة باقليم تارودانت .

   وفي نفس السياق، ذكرت بعض المصادر أن الهالك  والذي ينحدر من احدى الاحياء الهامشية للمدينة،  كان ليلة أمس الثلاثاء،  في جلسة خمرية، رفقة فتاتين قاصرتين، قبل أن يصاب الهالك بحالة غثيان ومضاعفات صحية خطيرة،  وذلك بعد احتسائه كمية كبيرة من الخمر، وهو الأمر الذي استدعى تدخل أصدقائه الذين قاموا بنقله عبر سيارة أجرة صغيرة إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي ال هي الضرورية، هذا قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة وهو في طريقه إلى المستشفى.

هذا وبعد توصلها بإخبارية حول هذه الواقعة قامت مصالح الأمنية بفتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم القبض على الفتاتين الذين كانوا رفقة الهالك و سائق سيارة الأجرة الذي قام بنقل الهالك إلى المستشفى وذلك من أجل تعميق البحث معهم والكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، كما تمت معاينة جثة الهالك هذا قبل أن يتم نقلها إلى مستودع الأموات في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة أسباب الوفاة.

المصدر : 


التعليقات على المقالة

  • كريم

    هذا هو سوء الخاتمة.الموت على معصية بل معصيتين في وقت واحد.الخمر و الزنا. الله سبحانه يمهل العاصي مدة من الزمن و يستره خلالها ليرجع.حتى إذا تبين أنه مصر و يجاهر فإنه يأخذه على حين غرة.على الحالة التي مات عليها.

    11/10/2017

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكامل :*
نص التعليق :*

كود التحقق :*