www.hibapress.com

جمعية تطالب وكيل الملك بطنجة بفتح تحقيق في قضية الفيزازي وحنان‎

جمعية تطالب وكيل الملك بطنجة بفتح تحقيق في قضية الفيزازي وحنان‎


دخلت جمعية حقوقية على خط قضية الشيخ محمد الفيزازي خطيب مسجد طارق بن زياد وطليقته حنان ، حيث وضعت شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية طنجة مطالبة بفتح تحقيق في الموضوع الذي أضحى قضية رأي عام حسب ماتضمنته الشكاية .

أضيف بتاريخ : Oct 11-2017 16:04

التفاصيل ...

ا.بويعقوبي - هبة بريس 
 
دخلت جمعية حقوقية على خط قضية الشيخ محمد الفيزازي خطيب مسجد طارق بن زياد وطليقته حنان ، حيث وضعت شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية طنجة مطالبة بفتح تحقيق في الموضوع الذي أضحى قضية رأي عام حسب ماتضمنته الشكاية .
 
 الشكاية التي قدمها الدكتور أمين حجاج محامي بهياة تطوان بإسم جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان بتطوان  ضد محمد الفيزازي طالبت وكيل الملك بابتدائية طنجة بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات القضية التي شغلت بال الراي العام منذ أيام .
 
يذكر أن قضية الداعية الاسلامي محمد الفيزازي فجرتها طليقته التي ادعت في شريط مصور انها تعرضت للاختطاف فيما اعتبر الفيزازي ادعاءات طليقته بكونها ابتزاز صريح ، موجها لها عدد من الاتهامات ، ووقوفها وراء فبركة سيناريو اختطافها ، وهو ما استدعى تدخل الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في القضية للوقوف على ظروفها وملابساتها .

 

 
 

المصدر : هبة بريس


التعليقات على المقالة

  • سعيد.

    عندما بسيئون إلى الوطن أو يسرقون باسمه يفتحون أفواههم لوهم المغاربة أنهم يفعلون ذلك حبا لهذا الوطن و دفاعا عن الملك و الدستور.حججه واهية لأن المحكمة ستسأله عن جريمة فعلها في حق بنت صغيرة عمرها 13 عاما و عمره هو 88 .

    12/10/2017

  • زوزو

    حين تنتصر الغريزة على العقل فانتظر المفاجات

    12/10/2017

  • سياسي.

    قال بلسانه تزوج عاهرة لتعلم بناته فن العهارة .من العار أن يصدر هذا من هرم 76 عاما و يستعمل فياغرا و قريبا سيتعمل المهماز . الله أكبر.

    12/10/2017

  • Maknassi

    فلوس الإمارات و تخطيط الصهاينة لضرب كل ما هو اسلامي في بلاد الاسلام . و لكن ايضا على الشيخ اللذي زاغ عن الطريق ان يصبر على لسعات النحل مادام انه اختار عسل الدنيا .

    12/10/2017

  • هند

    اتقوا الله و تعودوا من شر السنتكم ولا تتفوهوا بالكلمة حتى تتبينوا الحقيقة

    12/10/2017

  • سعدون

    أصبح الكل يتكللم و يدلي يرأيه آه يا زمان

    12/10/2017

  • علي

    الشيخ الفاسق الفاجر... ماحشمتيش تكشف عن عورتك لفتاة في مثل سن حفيدتك....

    12/10/2017

  • رسالة للأفاكين وللجمعيات النسوية

    سلوك العلماء لن ولن يؤثر على انتشار الإسلام. منذ عهد الرسول، ظهر المنافقون والمنحرفون بعد إيمانهم، حيث العديد من الآيات القرآنية تُثبت ذالك. ومع ذالك الإسلام يزداد انتشارا. لن تنالوا شيئا من تشويه سمعة العلماء سواء كان المنسوب لهم حقيقة أو مُلفقا. كم من تهمة لُفقت للنبي صلى الله عليه وسلم وللصحابة رضوان الله عليهم حيث قُتل أغلبهم ولم ينل الظالمون شيئا...........

    12/10/2017

  • ملاحظ امازيغي

    حنان مظلومة لكنها شجاعة و دكية لا نها فضحت دلك الشيخ المراهق و هي تعلم ان التجات للمحاكم فمن تقدر عليه

    12/10/2017

  • Omar

    أين الجمعيات النسائية التي تدافع عن الشواذ

    11/10/2017

  • سليم الراجي

    بما ان هده المسماة حنان لم تلجأ للمحاكم والسبل القانونية لأخد حقها كما هو معتاد وكمايفعل جميع الناس، واختارت اسلوب التشهير واللجوء للاعلام. فهدا له تفسير واحد. هو ان الأمر مدبر ضد الرجل ويحمل معه اسرار تفوق السيدة حنان. وهي فقط وسيلة استعملت من أجل الوصول للفيزازي.

    11/10/2017

  • قانوني

    لا حق لجمعية من جمعيات المجتمع المدني محاكمة شخص لا ينتمي إليها .

    11/10/2017

  • نعيمة الملالية

    حشومة عليكم هادشي لي درتو فالراجل ...راهي هاد السيدة شوهات غير راسها اما هو راه راجل و غدا ياخد لالاها و نتوما موتو بالحسد....السي الفيزازي راه محترم و قاري على بزاف لي تايسبوه...و راه اي راجل عندو غريزة تاع النسا المهم هو تايمشي ليها بالحلال.........تانقول للسي الفيزازي ماتديهاش فلي تاينتاقدك راه غير الحسد و الغيرة لي الاهضر بتادم.......شافو انسان محافظ على شبابو و قوتو و غارو منو.....

    11/10/2017

  • mouhajir

    وزير الأوقاف يوقف أئمة يتكلمون عن الحق ولم يوقف فقيه مسجد طارق بن زياد الفيزازي الدي أصبحت رائحته تزكم الأنوف في الداخل والخارج

    11/10/2017

  • السيد

    عن أي شيخ تتحدث ؟ هل كنت ستوافق على زواج ابنتك ذات 19 سنة من كهل ذو 70 سنة لا لشيء إلا لتلبية نزواته الصبيانية التي يمكننا تسميتها بالإغتصاب أرجو من العقلاء أن أن يكونوا ضد التعليق رقم 2

    11/10/2017

  • fati

    قضية الفزازي مدبرة بطريقة احترافية ومن قام بهذا العمل غاية في الذكاء لانه درس جيدا نفسية خطيب المسجد ووجدها تميل الى النساء الحسنوات فوضع في طريقه حنان عن طريق الفيسبوك لكي يورطه ويفضحه شر الفضيحة وفعلا نجح في مهمته وهاهو فقيهنا الفزازي سقط في المحظور وشوهت سمعته ....وكما يقال وراء كل رجل عظيم امراة وهناك كذلك وراء كل زنديق اماة!!!!!!!!!!!!!!!

    11/10/2017

  • zoro Assa

    و لو كان كل ما تقوله هي صحيح فالخطا .خطاها و اهلها.هم من اعطوها له بالفاتحة و تعرف انه متزوج ووووووووو

    11/10/2017

  • FATIMA

    السلام الشيخ الصبر هو سلاحك الوحيد سيحاربك القوم الجاهلون الشعب ولحرب هي على الإسلام سمعت الزنديقة حنان و أهلها الديوتين الذين سهلو كل شئ للتخلص من إبنتهم فالصبر ثم الصبر لعله جاء زمن اللذي يحارب الإسلام

    11/10/2017

  • mimoun

    تسمونه شيخ وداعية وهولم يستجد من الشرائع ولو القليل سمعناه يقذف البنت ب الزنى اذا لم ياتي ب4 شهداء يجب ان يجلد 80 جلدة ول تخذكم الرحمة به لانه من الذين يحبون ان شيع الفاحشة في الاسر هذا الفزازي بمراوغاته ملئ جيبه واشبع فرجه لا ثواب له في الاخرة لانه اخذ حقه كاملا في الدنيا

    11/10/2017

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكامل :*
نص التعليق :*

كود التحقق :*